سياسة الخصوصية

توضح سياسة الخصوصيّة لدينا فى خبراء الكتاب كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية (تحت ظروفٍ معينةٍ). كما تذكرُ أيضاً الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك. وأخيراً، تُحدّد هذه السياسة الخيارات المتاحة لكَ فيما يتعلّق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، أنتَ توافق على التطبيقات المفصّلة في هذه السياسة.

إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جداً بالنسبة لـ “خبراء الكتاب”. وبالتالي، يتم استخدام إسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقاً للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضّرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ. وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك إذا طلب منا بوجوب القانون أو لاستخدامها للأغراض التي جمعت لأجلها . ويمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيلة زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حساباً إلكترونياً خاصاً على الموقع تَنفذُ إليه بواسطة إسم المستخدم وكلمة المرور.

ملفات تعريف الارتباط  Cookies
لا يشترط منك تفعيل خاصية ملفات تعريف الارتباط وقبولها أثناء زيارة موقعنا على الانترنت. ولكن إذا كنت ترغب في اجراء طلبية أو اضافة منتج إلى سلة التسوق الخاصة بك، فعليك تفعيل الخاصية من اعدادات المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط (إن لزم الأمر) وذلك لكي تتمكن من استخدام وظائف سلة التسوق والمتابعة بالشراء .

موافقة شخصية
اني أقر بإعطاء الموافقة باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بي وحفظها في ملفات تعريف الارتباط . كما أنني أسمح ببقاء هذه الملفات على جهازي بعد انتهائي من استخدام المتصفح واستخدامها عند زيارتي القادمة من خلال موقعكم. كما أنني احتفظ بحق سحب الموافقة لهذا النوع من ملفات الارتباط وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة اعدادات المتصفح.